منــتديات فلأش سوكـر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منــتديات فلأش سوكـر

مرحــبا بكم في المنتدى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء ..

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء .. Empty
مُساهمةموضوع: سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء ..   سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء .. Emptyالخميس يناير 08, 2009 2:45 pm

السلآآمـ عليكم و رحمهـ الله و بركاتهـ

الموضوع مفهمومـ من عنوانهــ ....

تسجــل دخولكــ بهذآآ الدعـــآآآ ....

( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوئ لك بنعمتك علي وأبوئ بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت )
نجوم العين
المــدير الع ــام
المــدير الع ــام

ذكر عدد الرسائل : 56
المهنة : طالب
المزاج : كشــخة

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء ..   سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء .. Emptyالخميس يناير 08, 2009 2:48 pm

يسلموووو على الموضوع

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوئ لك بنعمتك علي وأبوئ بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت
https://flash-soocr.yoo7.com
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء ..   سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء .. Emptyالخميس يناير 08, 2009 4:46 pm

تسلم خويه عالمرور النايس
نورت البيج ربي ينور دربك
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء ..   سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء .. Emptyالخميس يناير 08, 2009 4:53 pm

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوئ لك بنعمتك علي وأبوئ بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء ..   سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء .. Emptyالسبت يناير 10, 2009 3:40 am

( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوئ لك بنعمتك علي وأبوئ بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت )في ميزان حسناتج
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء ..   سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء .. Emptyالسبت يناير 10, 2009 7:11 am

تسلمين ختيه عالمرور النايس
نورتي البيج ربي ينور دربج

سجل حضورك اليومي بهذا الدعاء ..
صفحة 1 من اصل 1